تم نقل المنتدي لموقع اخر
http://phar3na.totalh.net

طرق فك الرصد ( منقووووووووووووووووول من أحجار )

اذهب الى الأسفل

default طرق فك الرصد ( منقووووووووووووووووول من أحجار )

مُساهمة من طرف ابو عبده 2 في 2013-10-08, 2:41 pm

طرق فك الرصد وصرفه عن المال باذن الله
اعلم رحمك الله ان طرق صرف الرصد طريقان :
الاول : الطريق الشرعي الذي لا يخالف شرع الله تعالى
الثاني : الطرق غير الشرعية في فك الارصاد وصرف الجن عن المال
اما الطريق الاول فيكون بعدة طرق وكلها الاصل فيها الاعتماد على كلام الله في اتباع هذه الطريقة ومن الطرق بل ولربما تكون اقواها وافضلها ..
1 - تحضير دلو ماء كبير سعة 20 او 40 لتر
2 - وضع كأس شبة مطحونة مع الماء + كاس ملح كبير مع الماء + وضع زجاجة ماء الزهر مع الماء+ وضع زجاجة ماء الورد مع الماء + وضع زجاجة زعفران احمر سائل مع الماء+ وضع سدر مطحون مع الماء+ وضع تولة مسك اسود سائل مع الماء+ زجاجة صغيرة من زيت النعناع مع الماء وتخلط وتحرك جميعها مع الماء ثم قراءة سورة البقرة كاملة وقراءة الرقية الشرعية وهذا قبل الذهاب لمكان الحفر ..
3 - عند الذهاب لموقف المبتغى وقبل فعل اي شيء يرفع الاذان في المكان ..
4 - يربع المكان اي يخطط مربع على نقطة الهدف فان كانت نقطة الهدف متر في متر يربع المكان ويخطط بالابتعاد عن نقطة الهدف بمعنى ان كان نقطة الصفر متر في متر انت خطط المربع مترين في مترين ثم يرش الماء المقروء عليه على مكان الخط وبعد تربيع المكان يرش المتران من الداخل..
5 - يقوم الشيخ او احد افراد الحفر بتحصين المجموعة او كل واحد يحصن نفسه بقراءة الايات الخاصة بالتحصين وان امكن دهن الجسد بزيت الزيتون يكون افضل..
6 - عند بداية الحفر يبدأ واحد من الموجودين بقراءة سورة البقرة والاخرين يحفرون وواحد يقوم بالرش الخفيف اثناء الحفر ..
وباذن الله يصرف العمار الموجودين عن هذا المكان
هذه طريقة
واما الطريقة الثانية
في صرف جن المال او الرصد هو استعمال الملح الخشن ويكون بخط خطا على مكان الدفين ثم يرش الملح على مكان الخط مع قراءة القران ثم رش الملح على مكان الدفين والافضل ان يقرأ سورة البقرة على الملح ..
ويوجد فوائد جليلة لخط الخطوط على اماكن الدفين او تربيعها
الاول عدم دخول الجن لداخل الخط
الثاني عدم خروج الدفين من داخل الخط
الدليل على هذا الكلام ان نبينا عليه السلام في ليلة الجن خط خطا لابن مسعود فقال له لا تبرح هذا المكان ومن الاحاديث ما ورد عند البيهقي في الدلائل عن عبد الله بن مسعود قال انطلقت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليلة الجن حتى اتى الحجون فخط لي خطا ثم تقدم اليهم فازدحموا عليه فقال سيد لهم يقال له وردان انا ارحلهم عنك فقال اني لن يجيرني من الله احد
عن عبد الله بن عمرو بن غيلان الثقفي انه قال لابن مسعود حدثت انك كنت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليلة وفد الجن قال اجل قال فكيف كان فذكر الحديث كله وذكرأ ن النبي صلى الله عليه وسلم خط عليه خطا وقال لا تبرح منها فذكر مثل العجاجة السوداء غشيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فذعر ثلاث مرات حتى اذا كان قريبا من الصبح تاتى النبي صلى الله عليه وسلم……….
هذا الخط ان خط على مكان الدفين فباذن الله لن يستطيع الجن الدخول لك على داخل هذا المكان المخطط وايضا لا يستطيع الخروج منه الا في حالة واحدة وهي ان ينزل الى الاسفل وهذا مما لا تستطيع ان تفعل معه شيء ..
الطريقة الثالثة
يوضع على مكان الدفين اربع حجارة على كل زاوية حجر قد غطست بالماء المرقي ثم يخط خطوطا بين الحجارة ثم يبدأ بالحفر
هذه بعض الطرق الشرعية في صرف الجن والرصد عن مكان الدفين والله اعلم
اما الطريق الثاني في صرف جن المال والحرس على الدفائن هي طرق غير شرعية ومعتمد هذه الطرق على الشعوذة والسحر والجن فلا يجوز استعمال اي شيء دخل فيه الجن او السحر او الشعوذة ومن هذه الطرق :
1 - الاستعانة بالساحر الذي يتعامل مع الجن فمعلوم ان هذا الساحر لا بد من ان يقرب بقربة للشيطان من اجل مساعدته في اخراج الدفين ولن يستطيع ابدا لان الجن لا يمكن ان يساعدك في مثل هذه الامور الا اذا اوقعك بالكفر والشرك وحباله فلذا اياك ثم اياك ان تذهب لساحر من اجل فك الرصد والا لو كان صادقا كان قد اوهمك وتلاعب بك ثم اخذ الدفين منك والادهى والامر من هذا ان كان الدفين غير محروس قام هو برصد هذا المكان حتى لا يقترب منه احدا من اجل ان يكون له ولن يكون فلا تكن سببا في فعل الكفر والشرك فانت من ذهب للساحر وطلب منه هذا الفعل فالوسائل تأخذ حكم المقاصد فانتبه لهذا بل واحذر الناس من هذا الخبيث الكافر وهو الساحر واعوانه ...
2 - فعل بعض الامور المحرمة كمن يطلب فعل الزنا على موقع قد رصد ولا يفك هذا الا بالزنا او فعل قوم لوط عليه السلام او اراقاة دم فهذا فعل محرم لا يجوز ابدا ومن فعله كفر او اثم وايضا لاتكن سببا في ان يفعل الشرك او الكفر او المحرم ومن كان سببا في فعل مثل هذا هو شريك مع الفاعل الذي يفعل وان لم يفعل بدليل ما قاله الله رب العزة والجبروت
"واذا رأيت الذين يخوضون في اياتنا فاعرض عنهم حتى يخوضوا في حديث غيره واما ينسينك الشيطان فلا تقعد بعد الذكرى مع القوم الظالمين" ( الانعام)
وقال عز من قال :
"وقد نزل عليكم في الكتاب ان اذا سمعتم ايات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره انكم اذن مثلهم ان الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا "
اعلم رحمك الله اذا ذهبت لرجل من اجل ان يصرف او يفك الرصد وقال نحضر اثنان من اجل يقوما بفعل قوم لوط او نحضر فتاة وشاب من اجل فعل الزنا ووافقت على هذا فاعلم انك انت الفاعل وانت السبب فلا ترضى بمثل هؤلاء القوم الخبثاء اصحاب الشيطان بل وقم بضربهم على عجائزهم وحذر الناس من شرهم ..
3 - ومن الطرق الغير شرعية ايضا سكب الدماء على مكان الدفين وايضا بهذا يتقرب للشيطان بهذا الدم فلا ترضى بهذا المجرم ان يكون سائقا لك الى النار ..
4 - ذبح حيون اسود اللون او اي حيوان على مكان الدفين فهذا هو الشرك الاكبر المخرج من الملة فلا تذهب لمن يفعل مثل هذا اذ هو في الاصل ذبح لابليس ومع هذا لن تحصل على المبتغى فاحذر ...
5 - ومن الطرق الغير شرعية طريقة سحب الدفين وهذا كذب محض ودجل وافتراء اذ كل ما يحصل مثل هذا فهو من باب السحر والتخييل على ان ما تراه هو ذهب والا لو قمت بقراءة اية الكرسي فقط ورششت الماء على ما يظن انه دفين لبان لك انه حجارة خيلت لك انها ذهب وان هذا لا يحصل الا بالبخور واصحاب البخور فهذا هو الدجل والكفر بعينه ...
6 - لاوة بعض الطلاسم الي تفهم معناها فان جائك شخص وقال لك اقرأ هذه الكلمات على موقع الدفن فلا ترضى لان هذه الكلمات هي عبارة عن استغاثة بالشيطان ليذهب عنك الرصد فهذه الاستغاثة فيها من الكفر ما فيها وان لم تعلمه فاحذر بارك الله فيك...
7 - حرق بعض الاوراق على مكان الدفين فكثيرا من الناس من يطلب ان تحرق هذه الورقة على مكان الدفن اذ ان حقيقة هذه الورقة ايضا هي قربة لابليس لصرف الجان عن موقع الدفن فلا تفعل ان طلب منك ...
8 - تبخير المكان بنوع من انواع البخور وحقيقة هذا الامر في الاصل ان هذا البخور هو من الانواع الي يحبها الرصد فيطلب الشيطان من هذا الرجل ان يشعل بخورا معينا ويكون باسعار عالية ومرتفعة من اجل فك الرصد وحقيقة الامر هو قربة باشعال النار للشيطان بطلب من اعوانه فلا تفعل مثل هذا..
9 - رش بعض المساحيق على مكان الدفن اذ ان حقيقة هذه المساحيق هي عبارة مواد مطحونة تليت عليها طلاسم لفك الرصد واخراجه بهذه الطريقة وحقيقتها انك قمت برش السحر على السحر والدال على الشر كفاعله فلا تفعل ...
هذه بعض الطرق الغير شرعية في فك الرصد فاحذر منها واعلم الناس بها..
ولا انسى ما دمنا في هذا الموضوع ان انبه على علامات بعض هؤلاء الرجال المجرمين
والعلامات هي :
1 - ان يطلب منك بخورا معينا .
2 - ان يسألك عن رجل يكشف .
3 - ان قال انا اسحب الذهب.
4 - اذا بدأ بتلاوة كلام غير مفهوم.
5 - اذا احرق شيئا على مكان الدفين.
6 - اذا رش مساحيق غير معروفة.
7 - ان كان ييحمل تمائم وحجب وحروز.
8 - اذا طلب منكم ان يختلي بنفسه ولوحده.
9 - اذا قال ان هذا المكان به دفين .
10 - اذا فتح كفه وبدأ يتمتم او اذا احضر قران وبدأ يتمتم بكلام ليس بمسموع ولا مفهوم .
11- أن طلب منك دخول الحمام أو الذهاب للخلاء لقضاء حاجته قبل العمل.
هذه بعض علامات الدجالين فاحذروهم
نتكلم في هذا المبحث باذن الله عن حفر القبور وكيف يستدل على القبور وما مدى شرعية حفر القبور وكيف نتعرف على القبور الاسلامية والقبور الغير اسلامية وما هي الاجهزة المستعملة في الاستدلال على القبور .
ومع الاختصار الشديد اعلم ايها المنقب عن الدفائن انه لا يجوز لك ان تعبث بقبر صاحبه مسلم ولا يجوز لك ان تعتدي على قبر مسلم قال لا اله الا الله محمد رسول الله لان المسلم له حرمة في حياته وبعد مماته فان عرفت ان هذا القبر قبر مسلم فاكرمه ولا تهنه واحترمه ولا تحقره وابتعد عنه لانك لن تجني الا الاثم والعدوان على نفسك فاحذر من هذا لان قبور المسلمين لها حرمة ولها احترام فابتعد عن حفرها واقترب منها وادعو لصاحبها بالمغفرة والرضوان لان من ميزات اهل الاسلام انهم لا يدفنون المال مع صاحب القبر الا هل بلغت ؟ اللهم فاشهد
ولكي تعرف القبر المسلم من غيره يوجد علامات تميز بين قبر المسلم من قبر غيره
1 - ان يعرف ان هذا المكان فيها قبور مسلمين وقد شاع عند الناس هذا فان علمت فاقرب من هذه المقبرة وادعوا لاهلها وسلم عليهم ولا تؤذهم .
2 - ما يميز قبر المسلم عن غيره اتجاه القبر وناصبتاه فقبر المسلم يتجه شرق غرب وناصيتاه ايضا باتجاه الشرق والغرب لان المسلم اذ قبر ودفن على شقه الايمن يتجه وجهه الى القبلة وهذه اول علامة واما الثانية ان تجد عند كثير من اهل البدع من اهل الميت ان يكتب على قبره ايات من القران فالغير مسلم لا يكتب على قبره ايات من القران ..
واما قبور الغير مسلمين فوقع الخلاف بين العلماء على حرمتها وعدم حرمتها والصحيح ان قبورهم غير محرمة لانهم غير محترمين فيجوز نبش قبورهم وحفرها واستخراج ما فيها من مال باشكاله المختلفة ويستدل عليها بعلامات منها الجرن المربع فهذا يعني انه يوجد قبر لكاهن او راهب او ملك ومن الاشارات القدم ذات الخمس اصابع صغيرة فهذا من علامات القبور وكذلك الاتجاه فقبور القوم لها اتجاهان الاول شمال جنوب والنصابتان كذلك الامر شمال جنوب واما الثاني في الاتجاه شمال غربي وجنوب شرقي بمعنى انه مائل بين الشرق والجنوب والشمال والغرب ..
فان وجدت مثل هذه الاتجاهات فعليك بها ولا ترحمها واخرج ما فيها ولا تجعل ما فيها للشيطان وانفق منه على اخوانك المسلمين بعد بيعه لانه يخرج من القبور اشياء تساوي الملايين بالعملة الحديثة واياك ثم اياك ان تكسر شيئا تجده في قبورهم واحذر ان فتح الله عليك قبرا ووجدت فيه شيئا فلا تلمسه مباشرة لانه سينكسر بل اتركه حتى يمسه الهواء ويعود لحاله القديم من الشدة ...
واما الاجهزة المستعملة في معرفة القبور فمنها الحديث والذي يعتمد فيها على قياس الحرارة في باطن الارض كجهاز الاندرسون الامريكي الصنع او اجهزة النحاس والتي تسحب وتأخذ صاحبها للفراغ في الارض ولو كان قبل حين ومن افضل المعدات في كشف القبور والفراغات في الارض عودان من الزيتون بقياس معين ويمسك بطريقة معينة يأتي بك الى القبر من مسافة خمسمائة متر وكذلك اعواد من مطارق الرمان تمسك بطريقة معينة تأخذك للقبر من مسافة خمسمائة متر ولكي يتم التأكد من ان هذه الارض فيها قبر تفحص بالشيش وهو عبارة عن قضيب حديد املس له اطوال معينة بحسب الحاجة يغرز في الارض فان كانت الارض معملة من قبل فان الشيش يدخل بها بسهولة وان كانت الارض طبيعية يعرف صاحب الشيش انها غير معمولة وغير معبوث بها فتكون ليست بقبر ...
وخلاصة الاجهزة لمعرفة القبر حتى وان لم يكن عليه علامات او ناصبتان فهي عدة اجهزة هي اجهزة حديثة يبحث عنها في مضانها
اعواد من الزيتون
اعواد من مطارق الرمان
الشيش يؤكد ان هنا قبر ام غير قبر
هذا والله أعلى وأعلم

ابو عبده 2
عضو صديق

ذكر
عدد الرسائل : 31
العمر : 49
الموقع : www.a7jar.net
نقاط : 17819
تاريخ التسجيل : 05/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى